منتديات إتحاد الكُتاب والمثقفين العرب
منتديات إتحاد الكُتاب والمثقفين العرب ترحب بك عزيزي الزائر إذا كنت غير مسجل تفضل بالتسجيل هنا حتي تستطيع مشاركة كبار كتاب الوطن العربي والحوارالمباشرمعهم
نتمنى قضاء أمتع الآوقات بصحبتنا
مع تحيات إدارة إتحاد الكتاب والمثقفين العرب

منتديات إتحاد الكُتاب والمثقفين العرب

إتحاد الكتاب والمثقفين العرب منتديات ثقافية إجتماعية تضم خيرة أقلام الوطن العربي ومفكريه
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» تهنئة للطوائف المسيحية المحتفلة بعيد احد الشعانين غدا / د. لطفي الياسيني
الجمعة أبريل 07, 2017 11:29 pm من طرف لطفي الياسيني

» غموض البياض الأخير
الثلاثاء فبراير 21, 2017 2:43 pm من طرف محمد الزهراوي أبو نوفل

» اليأس سم النجاح
الجمعة أكتوبر 02, 2015 6:27 pm من طرف عبد الرحمن محمود

» الديمقراطية.. هل تناسبنا؟
الجمعة أكتوبر 02, 2015 5:56 pm من طرف عبد الرحمن محمود

»  كلابيب الفشل وبراثن النجاح
الثلاثاء سبتمبر 29, 2015 12:50 am من طرف عبد الرحمن محمود

» كلابيب الفشل وبراثن النجاح
الثلاثاء سبتمبر 29, 2015 12:08 am من طرف عبد الرحمن محمود

» كتاب علم الساعة توضيح وبيان وتفسير مالم يفسر من القرآن مباشر دون احالة
الخميس أغسطس 06, 2015 11:45 am من طرف عبدالرحمن المعلوي

» كتاب علم الساعة توضيح وبيان وتفسير مالم يفسر من القرآن مباشر دون احالة
الخميس أغسطس 06, 2015 11:36 am من طرف عبدالرحمن المعلوي

» رواية من سيفوز في مباراة التنس مجزاه
الثلاثاء يوليو 21, 2015 6:27 pm من طرف احب ان اكون مؤلفة

» انا عضوة جديدة بين
الثلاثاء يوليو 21, 2015 4:52 pm من طرف احب ان اكون مؤلفة


شاطر | 
 

 ((( صوت الأمه ))

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحلم اليماني اليماني



عدد المساهمات : 1
نقاط : 3
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/06/2011

مُساهمةموضوع: ((( صوت الأمه ))   السبت يونيو 04, 2011 5:04 pm


بسم الله الرحمن الرحيم





((صوت الأمه ))







(( بيان عاجل لشعوب الوطن العربي بشكل عام .. وخاص الى لشعب الإيمان والحكمه اليمن ارض السعيده والخير والعطاء ومقبرة الغزاه والفتن ,,

))







من اعماق قلوب مليئه بحب الله ورسوله (ص) اولآ ومن ثم محبة هذه الشعوب والامه الواحده يصدر هذا البيان العاجل الذي آن أوانه وحل زمانه .. تحيه وتقدير وإعزاز





وبعد ...





قال تعالى : وجعلناكم امة وسطا لتكونوا شهداء على الناس ويكون الرسول عليكم شهيدآ ,, صدق الله العظيم





وقال تعالى : ولتكن منكم امه يدعون الى الخير ويأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر .. صدق الله العظيم





وقال تعالى : ونريد ان نمن على اللذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أأمه ونجعلهم الوارثين .. صدالله العظيم







كما قال صلى الله عليه وسلم :: في حجة الوداع .. إن دمائكم وأعراضكم وأموالكم حرام عليكم كحرمة يومكم هذا في شهركم هذا في بلدكم هذا الا لاترجعوا بعدي كفارا يضرب بعضكم اعناق بعض اللهم هل بلغت اللهم فأشهد .. صدق رسول الله صلى عليه وعلى آله وصحبه اجمعين ..



والباب في هذا واسع ,,,





ثم اما بعد :





فإنه لاتزال طائفه من امتي ظاهرين على الحق لايضرهم من خالفهم حتى يأتي الله بأمره . كما أخبر بذلك المصطفى صلى الله عليه واله وسلم ,,





بداية لا يخفا عليكم ياأبناء المجد والعروبه وصناع التاريخ مانعانيه هذه الأيام من فتن ومآسي وارهاب وقهر . ورعب واستضعاف واحتقار وامتهان . تجاهلتها منظمات حقوق الإنسان وإعتنت واهتمت بدلآ عنها بحقوق الحيوان ..



ونحن حيال ذلك كله لا نملك سوا الإستنكار والشجب واللا مبالاه . وما أجمل الشاعر . إذ يقول : ويح العروبه كان الكون مسرحها وأصبحت تتوارا في زواياهُ ,, كم صرفتنا يدآ كنا نصرفها وبات يحكمنا شعبآ حكمناهُ ,,





لكن .. مع كل هذا نحن على يقين من ان امتنا العربيه امه ثائره وان كانت صابره وانها تحوي بركانآ هائج . ان ثار اجتث وأكل الأخضر واليابس وان الحقبه الزمنيه اللتي مضت كانت بمثابة مدرسه وعت من خلالها الشعوب ان أسلوب الشجب والإستنكار لم يعد يجدي ولم يعد هناك مجال أو ذرة صبر لتحمل ماذا يتوجب على مثلها تحمله ., من احفاد القرده والخنازير ومن والآهم من المرتزقه من بني جلدتنا صناع الدمار وتجار الحروب .



من يكون هؤلاء .. امريكا وحلفاؤها حتى تصل بهم الدنائه لتصدير الشر بشتئ صوره الى شعوب صدرت لهم الخير وعلمتهم صناعة الحياه واحتفظت بعودها ومواثيقها . مع شرذمه لا يرقبون في مؤمنً الاً ولاذمه .



وعليه فإننا نطالب شعوبنا الأبيه بأن يصرخوا بصوت الحريه بعنفوان من فوهة البركان قائلين : أيها الأوغاد والأوباش إرحلوا عنا بعيدآ . كفاكم فلسطين وليبيا وافغانستان وباكستان . كفاكم السير الى مصارعكم .



مهما أوتيتم من قوه فأنتم تعلمون من أنتم وتعلمون من ،نحنُ ..



(( لنا الصداره دون العالمين او القبرُ )) نحن قوم نمضي بقوة الله وقدرته ومشيئته ونصره . وأنتم قائدكم ومشرعكم إبليس لاتجهلوا ان دولة الباطل ساعه . ودولة الحق الى قيام الساعه .



لن نطيل فإن أيامكم قد اقتربت ونحن قومآ حينها سترون منا افعالآ تسبق الأقوال .. انتهئ النوم والسبات العميق . انتهى الخوف وانكسر حاجز الصمت . وذهبت عهودكم ووعودكم بالسلام والسلام أدراج الرياح ..



إرحلوا وخذوا معكم أذنابكم لا حاجة لنا بهم . سترحلوا الى الجحيم شئتم ام ابيتم ,, وعلى ايدينا وايدي شرفاء امتنا الغيوره . ان تعسر ذلك على ولاة امورنا وزعماؤنا .



لا عبوديه بعد اليوم ولا إستعباد فنحن قوم بعثنا الله لهداية العباد وعبادة رب العباد نتلقى أمرنا من السماء . إن جيل الإنقاذ قادم وفوهة البركان على وشك الانفجار ,, وإن طال الليل فلا بد من ظهور الصباح ..



(( ألا ان موعدهم الصبح أليس الصبح بقريب ))



لن يثنينا عن إنقاذ شعوبنا كائنآ من كان . حيث ونحن لسنا دعاة منصب ولاجاه ولاسلطان ولاطائفيه ولا حزبيه . الموت أشرف الينا من حياة الذل والإهانه والعبوديه والإحتلال . لانبتغي سوا رضاء الله وحده لاشريك له .



لقد انكشف الغطاء . وبان المستور . وخابت آمالنا في حكامنا وأعلامنا وعلمائنا الساكتون عن كلمة حق أمام سلطان جائر . متجاهلين قوله تعالى :: (( ان الله اشترا من المؤمنين أنفسهم وأموالهم بأن لهم الجنه ))



وأن اعظم الجهاد كلمة حق أمام سلطان جائر . او الصمت عن فتنه مفتعله نائمه ..



ياشعوب الأمه العربيه .. من المحيط الى الخليج . نحن منكم وإليكم ولاغنى لنا عن نصرتكم . ومؤازرتكم صفآ واحدآ وصوتآ واحدآ وفكرآ واحدآ . وجسدآ واحدآ ,, لاشيعآ ولاأحزابآ ولاطوائفآ . فكل هذا خيال انطوى وانتهى . ونحن بإسمكم ونيابتآ عنكم . سنوجه عددآ من التساؤلات للكيان الأمريكي لنثبت الحقائق وزيف ودجل هذا الكيان الذي لايخفى عليكم قبل ان نتحدث عن اوضاع الساحه اليمانيه ..



قائلين : ياحضرة الكيان الأمريكي واللوب الصهيوني لقد دخلت العراق تحت مسمى وذريعة انه العراق يمتلك اسلحة دمار شامل واسلحه كيماويه . واللتي تبث انها حجه واهيه لا اساس لها من الصحه .



وبعد ان حققت طموحاتك ودمرت العراق ارضآ وشعبآ وشردت أهله وحطمت بنيته واهدرت دماء أهله . وأزهت ارواح شعبه الزكيه . وإخترت أن يكون عيد المسلمين الأكبر في الأشهر الحرم لشنق صدام حسين على مرأى ومسمع العالم بأسره .



فلماذا . إن كان لديك ذرة مصداقيه وإنسانيه لم ترحل من ارض الرافدين ماذا تبقى من اعذار تتعذر ببقائك فيها .. اليس هذا دليل قاطع بأنك محتل وهدفك هو استضاف وإذلال ونهب ثروات هذا البلد العربي العظيم .



وايضآ بالنسبه لأفغانستان ادعيت أنك تخلصت من زعيم القاعده المسمى أسامه بن لادن فماذا تبقى كي لاترحل عن البلاد والعباد . نحن نعلم ان مطامعك ليس لها حدود وأن اقتصادكم الفائق الثراء هو من صنع مثل هذه الذرائع لغزو أراضي المسلمين لنهب ثرواتهم تحت مسمى مكافحة الارهاب . ان هذا العذر القبيح قد اصبح مكشوفآ ولم يعد يصدقه الا من كان في عداد الأموات .



وعلى ذلك عليك ان تعلم ايها المحتل الحقير . أن شعوبنا ستقف وقفة رجل واحد في وجهك القبيح واما ان ترحل او تقتل وتداس بالأقدام . كما سبق لأمثالكم من المحتلين في العقود الماضيه ..



(( وتلك الأيام نداولها بين الناس ))



كما يثير استغرابنا موقف الحركات والاحزاب الإسلاميه إزاء صمتها عما يحدث .. فأين الناطق بالحق .. وتعلمون من هو الساكت عن الحق ..



ومع ذلك فلا يزال عندنا أمل في زعمائنا وعلمائنا وسوف نعطيهم فرصه اخيره لمؤازرة شعوبهم المستضعفه .. بأن يدافعوا عن اوطانهم وشعوبهم لأنهم الرعاه وكل راع مسؤل عن رعيته ونحن في ذممهم امام الله .



كما نحملهم مسئوليتتهم امام الله .





وبعد هذا الاستطراق بشكل عام تقف على اوضاع الساحه اليمانيه واللتي لاتحتاج الى الشرح والتوضيح حيث قد توغل وطننا فيروس الكيان الصهيوني الأمريكي الخبيث ..



وهنا لنا عدة مطالب .. حفاظآ على الأرض الطيبه من الضياع والإلتحاق بغيرها من الدول اللتي وقعت في فخ الكيان اللعين .



اولآ : نطالب كافة الأحزاب السياسيه والمذهبيه والطائفيه في اليمن بإيقاف القتال وهتك اعراض ابناء شعبنا العظيم ووقف كافة اعمال العنف والرجوع الى الحوار والتشاور على مرأئ ومسمع الشعب اليماني العظيم .



ثانيآ : نطالب الشرفاء من ابناء الشعب اليماني العظيم بالوقوف صفآ واحدآ وقفة رجل واحد في وجه هذه الفتنه اللتي اهلكت المال والعباد وازهقت الارواح وانتهكت كل الاعراف والمبادئ والقيم . وعدم التحيز الى فئه معينه لاننا جميعا جسد واحد وامه واحده ونحن اهل الإيمان والحكمه .



ثالثآ ؛في ظل ماتشهد ارض الحكمه والإيمان من حروب أهليه وقتل وتشريد واغتيالات وقطع الطرق وتخريب الممتلكات العامه اللتي ليست ملكآ لأحد نطالبكم بإسم أطفال ونساء وشيوخ وكافة ابناء الشعب اليماني أن نقف في الوسط وان نقول لا للفتنه والحرب والقتل ولا للفئه الباغيه ايآ كانت وندعوكم جميعآ الى الانصات لقول الله تعالى : (( وإن طائفتان من المؤمنين اقتتلا فاصلحوا بينهم فإن بغت احداهما على الأخرى فقاتلوا اللتي تبغي حتى تفيئ الى امر الله ))



ومنطلقآ مما تعنيه هذه الآيه الكريمه ندعوكم جميعآ للوقوف معنا تحت مسمى (( صوت الامه )) واللذي يحمل بين طياته الدعوه الى السلم والسلام وإصلاح ذات البين ولم الشمل ووقف كافة الانتهاكات من كلا الاطراف المتنازعه .



ممهما كلفنا ذلك من ثمن وجهد لأنه هذا هو الحق والساكت عن الحق ليس منا بل هو شيطان اخرس . وعليهم جميعآ ان يصغوا الى صوت الحق صوت الأمه صوت الشعب .



وان لم يصغوا الى اصواتنا فلن نقف مكتوفي الأيدي وسندافع عن وطننا وممتلكاته واهلنا وشعبنا بقوة الله عز وجل وبعزيمة الرجال الشرفاء الأحرار بكل مانملك من قوه وعتاد سواءآ بالقول او الفعل .





ملاحظه : كون هذا البيان الصادر عن (( صوت الأمه )) يتوجب علينا أن نطلعكم على أهدافنا المنشوده واللتي لانريد من ورائها الا الصلاح والسلم والسلام ولم الشمل والإرتقاء بأمتنا وشعبنا العظيم الى الصداره وان نعلم باقي الاقطار والاوطان بأننا فعلآ شعب الإيمان والحكمه كما اسمانا الرسول الأعظم الذي لاينطق عن الهوا ..





_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+_









الأهداف





1_ إحياء روح الدين الحقيقيه وتعاليمهُ في حياة الأمه وعدم استخدامه شعارآ لمصالح دنيويه .





2_ العمل على التعايش السلمي بين الشعوب واحترام الاديان والصداره بدين الإسلام مع الإعتدال والوسطيه .





3_ إحياء القيم والمبادئ اللتي اقرها الإسلام من منهج الشريعه الإسلاميه .





4_ إحترام العهود والمواثيق والوفاء بها .





5_ أعادة الروح المعنويه إلى الأمه العربيه وإخراجها من دائرة التيه والتخبط والحيره . وتوحيد الصف قولآ وفعلآ .





6_ نبذ الظلم وإشهار العدل ونبذ التطرف والارهاب والعتف والبغي وقبول الحوار والنقاس السلمي الصادق اللذي لايشوبه اي نوايا سيئه او دنيئه .





7_ إحترام حقوق الانسان والحفاظ على حصانة الأوطان .





8_ عدم السماح لكائن كان في التدخل في الشئون العربيه والإسلاميه بغرض اثرة الفتن وإشعاله تحت مسمى مبادرات السلام الصيهوني ورفضها ايآ كانت اهدافها .





9_ التنسيق مع المنظمات والجهات المعنيه ذات الشراكه في هذا الأمر والتوجه .





10_ المشاركه الفعليه والمساهمه في بناء الوطن وتنمية مشاريعه واقتصاده والنهوض به الى المستوى الذي يستحق الشعب اليماني .









ملاحظه هامه :: رساله الى الشعوب الأوربيه والشعب الأمريكي بشكل خاص .. نبين لهم اننا لانعنيهم كشعوب بخطابتنا هذه بل ننتقد حكوماتهم اللتي تخدعهم بمسمى مكافحة الارهاب والسعي الى الفتنه والكراهيه والعدائيه والعنصريه بين المسلمين وباقي الاديان . فنحن نكن لهم كل الاحترام والتقدير لأن ديننا هو الأسلام والذي انشقت منه كلمة السلام فنحن أهل السلم والسلام ونحن على استعداد تام للتعايش معهم بشرط ان ينبذوا سياسة حكوماتهم الساعيه الى الهيمنه على العالم بأسره وان يميزوا الحق من الباطل وان يضغطوا على زعمائهم بترك الامه العربيه تدير شئونها بنفسها . ولكم منا كل الاحترام والتقدير











وختامآ نسأل الله نسأل الله العلي القدير ان يجنب وطننا وأهلنا كل مكروه وان يصلح ذات بيننا ان سميع الدعاء ,, اللهم آمين دعواتكم جميعآ





والحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على خير خلق الله محمد ابن عبدالله وآله وصحبه اجمعين







++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ +++++++++++









إخوانكم .. مؤسسي منظمة (( صوت الامه ))









للتواصل عبر ايميل ..





al7lm_alymany22@hotmail.com








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحمد مليجي

avatar

عدد المساهمات : 63
نقاط : 151
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 05/08/2010
العمر : 49
الموقع : مدونة الكاتب أحمد محمد مليجي

مُساهمةموضوع: رد: ((( صوت الأمه ))   الإثنين يونيو 20, 2011 11:12 am

السلام عليكم

أرجو التسجيل والمشاركة في موقع الاتحاد الجديد

http://www.alexandrie3009.com/vb/forum.php

جزاكم الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahmedmeligi.maktoobblog.com/
 
((( صوت الأمه ))
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات إتحاد الكُتاب والمثقفين العرب :: الفئة الأولى :: هموم عربية-
انتقل الى: